نصائح

عند الوصول إلى غرفة الفندق ، تأكد من تعليق كأس على المقبض ...

كن هكذا ، ولكن ، كما يقول المثل: "الله ينقذ العزيزة"!

غرف الفنادق الرخيصة جذابة بشكل لا يصدق إذا كنت ستبقى هناك ليوم واحد فقط. يمكنك أن تعاني من عيوب واضحة مثل المظهر السيئ والأثاث المتهدم والفراش غير المكلف من أجل الاقتصاد. ولكن هناك مشكلة تمنع الكثيرين من الحصول على غرفة مقابل فلس واحد ، خاصة إذا كنت في بلد آخر ...

السياح - الهدف المفضل للصوص. القلب ليس في مكانه إذا كنت تأخذ شيئًا مكلفًا معك ، مثل الكمبيوتر المحمول أو الكاميرا الجيدة. الأبواب الواهية والأقفال غير الموثوق بها هي حماية ضعيفة للغاية ضد المتسللين.

هناك خدعة صعبة بشكل استثنائي تساعدك على النوم بهدوء في غرفتك ، حتى لو كانت القلعة تؤدي وظيفة مشروطة. شنق كوب واحد على مقبض الباب. ضع كوبًا آخر على القمة. الآن ، إذا فكر شخص ما في سحب مقبض الباب في منتصف الليل ، فستسمع على الفور صوت الأطباق المكسورة! مثل هذا التنبيه محلية الصنع بسيط ...

ربما يكون هذا أمانًا لا يمكن التنبؤ به ومكرًا في الفندق سيكون مفيدًا لي أكثر من مرة أثناء السفر! سعيد كان على وشك معرفة هذا الاستقبال الأنيق. قل لي إذا كنت تحب له.